إفشال محاولة تسلل فی جیزان.. وقصف تجمعات المرتزقة بصاروخ زلزال1
سلاح الجو المسیر الیمنی یستهدف مطار أبها الدولی بعسیر
انکسار زحفین واسعین للغزاة قبالة السدیس بنجران.. وإعطاب مدرعة سعودیة




صنعاء ـ وکالات: نفذ سلاح الجو المسیر لدى الجیش واللجان الشعبیة، الثلاثاء، عدة عملیات هجومیة بعدد من طائرات قاصف 2 k على مطار أبها الدولی بعسیر.
وأکد مصدر فی سلاح الجو المسیر أن طائرات قاصف 2 k أصابت أهدافها المرصودة فی المطار بدقة.
وکان سلاح الجو المسیر، قد نفذ 11 أغسطس عملیة هجومیة بعدد من طائرات قاصف 2k استهدف رادارات ومواقع عسکریة فی قاعدة الملک خالد الجویة بخمیس مشیط عسیر.
وصعد سلاح الجو المسیر خلال الأشهر الأخیرة من هجماته داخل العمق السعودی ردا على استمرار الجرائم التی یرتکبها العدوان السعودی الأمریکی بحق الشعب الیمنی، والتی کان أخرها جریمة العدوان بحق أسرة کاملة فی مستبأ حجة والتی راح ضحیتها عشرات الشهداء والجرحى.
من جهة اخرى أفشل الجیش واللجان الشعبیة، الثلاثاء، محاولة تسلل لمرتزقة الجیش السعودی فی جیزان.
وأکد مصدر عسکری وقوع قتلى وجرحى فی صفوف المرتزقة إثر إفشال عملیة تسلل لهم قبالة جبل قیس بجبهة جیزان.
إلى ذلک أطلقت القوة الصاروخیة لدى الجیش واللجان الشعبیة، مساء الاثنین، صاروخا نوع زلزال1 على تجمعات مرتزقة الجیش السعودی فی جبهة جیزان، کما تم اعطاب آلیة لهم فی ذات الجبهة.
وأوضح مصدر عسکری أن القوة الصاروخیة أطلقت صاروخ زلزال1 على تجمع لمرتزقة الجیش السعودی قبالة جبل جحفان، محققا إصابة مباشرة.
کما أفاد المصدر بإعطاب مدرعة للجیش السعودی بقذائف المدفعیة قبالة الطوال.
وکانت وحدة المدفعیة لدى الجیش واللجان الشعبیة قد قصفت، الاثنین، تجمعات للجنود السعودیین قبالة منفذ الطوال، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعودیین وتدمیر آلیة عسکریة لهم.
هذا ولقی عدد من مرتزقة الجیش السعودی مصرعهم وجرح آخرون فی إغارة لیلیة للجیش واللجان الشعبیة بمحافظة حجة الحدودیة. وأوضح مصدر عسکری أن المجاهدین شنوا إغارة لیلیة على مواقع المرتزقة شرق حیران وأوقعوا قتلى وجرحى فی صفوفهم.
وکانت وحدة القناصة قد تمکنت، الاثنین، من قنص 9 عناصر من مرتزقة الجیش السعودی فی جبهة حیران، فیما فجرت وحدة الهندسة آلیة محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة جنوب غرب حیران، بالإضافة إلى إعطاب آلیة للمرتزقة شرق حیران.
بموازاة ذلک تمکن الجیش واللجان الشعبیة الاثنین من کسر زحفین واسعین لمرتزقة الجیش السعودی على مواقعهم قبالة السدیس بنجران استمر 9 ساعات.
وأفاد مصدر عسکری عن مقتل وجرح العدید من المرتزقة بینهم قیادات خلال التصدی للزحفین قبالة السدیس، مشیرا إلى أن وحدة المدفعیة ضاعفت من خسائرهم.
وأضاف المصدر أن طیران العدوان شن 7 غارات فی محاولة فاشلة لإسناد مرتزقته خلال الزحفین قبالة السدیس بنجران.