printlogo


رقم الخبر: 138444تاریخ: 1397/11/18 00:00
فی غضون الأشهر الأربعة القادمة
لاریجانی: قائد الثورة الإسلامیة یأمر بتنفیذ اصلاحات هیکلیة فی البلاد

أعلن رئیس مجلس الشورى الإسلامی، علی لاریجانی، بأن قائد الثورة الإسلامیة أمر بتنفیذ اصلاحات هیکلیة فی البلاد فی غضون 4 أشهر.
وخلال حضوره إجتماع المجلس الاداری فی مدینة (قم) المقدسة، أعلن لاریجانی، أن سماحة قائد الثورة الإسلامیة أمر بإجراء إصلاحات هیکلیة فی البلاد فی غضون الأشهر الأربعة القادمة وأضاف: ربما یؤدی اصلاح الهیکلیة هذا الى اصلاح المیزانیة لذا فإننا فی الظروف الراهنة للبلاد بحاجة الى تفهم أفضل وعزیمة مشترکة من قبل جمیع المسؤولین.  
وقال لاریجانی فی جانب آخر من حدیثه، أن العدو یسعى لتأجیج الخلافات بین إیران والدول الأخرى وکذلک فرض العزلة على البلاد وبطبیعة الحال فإن أمریکا هی التی أصبحت فی عزلة بإنسحابها من الإتفاق النووی. وأعرب عن اعتقاده بأن الأمریکیین یسعون من خلال إجراءاتهم هذه لجعل الجمهوریة الإسلامیة فی حالة الإنفعال والغضب حیث یأتی مؤتمر بولندا من قبل أمریکا فی هذا السیاق، وأضاف: أن مؤتمر بولندا لا یعقد من أجل البحث فی قضایا مثل الحرب أو تصعید الضغوط الإقتصادیة ضد إیران لأن لهم أدوات أخرى لتصعید الضغوط لذا یبدو أن الأمریکیین یسعون من وراء عقد مثل هذا المؤتمر شن حرب نفسیة لتوتیر الداخل.
وأضاف: علینا إبراز نقاط ضعف الأمریکیین وتوعیة الدول الأخرى بصورة صحیحة على إجراءاتهم العدائیة حیث أن هذه الدول لا تدعم فی تصریحاتها الأمریکیین إلا أن هؤلاء بهیمنتهم الإقتصادیة قد بثوا الذعر فی قلوب الشرکات الأجنبیة وحتى انهم أوجدوا مشاکل لنا فی مسألة توفیر السلع الأساسیة. واشار لاریجانی الى تعزیز المیزانیة الدفاعیة للبلاد، وأضاف: من المؤکد إننا سنقوم بتجهیز القوات المسلحة تماماً لأن الأعداء یعلمون بأن قدرات الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة الأمنیة والدفاعیة بارزة جداً للتصدی لمغامراتهم کما أن الجمهوریة الإسلامیة ستقدم الدعم اللازم لتیار المقاومة.


Page Generated in 0.0050 sec