printlogo


رقم الخبر: 138409تاریخ: 1397/11/18 00:00
سفیرة باکستان: أولویتنا هی تقویة العلاقات التجاریة مع إیران



إعتبرت سفیرة باکستان فی ایران، رفعت مسعود، العلاقات مع الجمهوریة الاسلامیة هی أکثر عمقاً من علاقات الجوار، وقالت: ان السعی لتنمیة التعاون التجاری والاقتصادی وتقویة العلاقات الثقافیة بین البلدین الجارین من أولویات تواجدی فی طهران.
وقدمت السیدة مسعود، أمس الأربعاء، فی حوار خاص مع (إرنا)، التهانی بمناسبة الذکرى الأربعین لانتصار الثورة الاسلامیة، وقالت: ان ایران بلد صدیق وشقیق وهناک أواصر مستحکمة بین الشعبین، مؤکدة على نموها واستحکامها أکثر فأکثر، وقالت: إن أحد أهدافی هو أن یستطیع الباکستانیون القدوم بسهولة الى ایران للسیاحة والتجارة والاستجمام ویکون الأمر ذاته بالنسبة للایرانیین فی زیاراتهم الى باکستان.
وأشارت سفیرة باکستان الى ذکرى انتصار الثورة الاسلامیة وکذلک مرور سبعین عاماً على علاقات البلدین، وقالت: کل هذه الأعوام والسنین هی دلیل على متانة العلاقات الأخویة الحمیمة بین ایران وباکستان. وأعربت عن سعادتها کأول امرأة سفیرة لبلادها أن تکون فی ایران مبینة الدور الممیز للمرأة الایرانیة فی الحیاة السیاسیة. واعتبرت العلاقات التجاریة بین البلدین مهمة جداً، وقالت: اجتمعت مؤخراً مع عدد من التجار فی ایران وباکستان واطلعت على مشاکلهم وسأبذل ما بوسعی وبالتعاون مع المسؤولین فی ایران لحلها.
 


Page Generated in 0.0050 sec