printlogo


رقم الخبر: 138400تاریخ: 1397/11/18 00:00
شعرها یصل إلى الأرض ولم تغسله منذ 20 عاماً!




قد یکون من الصعب على أی إنسان ألا یغسل شعره على مدار أسبوع کامل، لکن هناک امرأة بریطانیة تحدت هذه القاعدة، ولم تکتف بعدم غسل شعرها لمدة 20 عاماً، بل لم تقصه أیضاً.
ویبلغ طول شعر فرانکی کلونی (32 عاماً)، وهی فنانة من برایتون جنوب شرقی بریطانیا، حوالی مترین، وفق ما ذکر موقع (أودتی سنترال)، مؤکداً أنها تکتفی بتمشیطه للحفاظ علیه.
وبدأت کلونی فی التوقف عن قص شعرها وهی فی السادسة من عمرها، وعندما بلغت 13 عاماً، وصل شعرها إلى خصرها، وقالت إنها تکره استخدام الشامبو والبلسم اللذین کانا سبباً فی جفافه قبل أن تتوقف عن غسله تماماً.
وعانت کلونی فی الأشهر القلیلة الأولى بعد التوقف عن غسل شعرها من الحکة فی فروة الرأس، وکان شعرها دهنیاً جداً، لکنها تخلصت من کل هذه المشکلات مع الوقت.
وقالت کلونی إن فکرة إطالة شعرها وعدم غسله طیلة هذه الفترة کانت فکرة أحد أصدقاء والدتها، وأضافت: (یعتقد الناس أنی أستغرق وقتاً طویلاً فی تصفیفه، لکن هذا غیر صحیح. لقد اعتدت على ذلک). وأکدت کلونی أنها لا تستخدم أی منتجات من أجل تسهیل أو تقویة شعرها، وقالت: ( کل ما أقوم به هو تمشیطه فقط. أفعل ذلک کل یوم). وتلجأ کلونی إلى تجدیل شعرها من أجل تقصیره وتسهیل حرکتها، لکن هذا التجدیل قد یستغرق وقتاً من نصف ساعة إلى ساعة کاملة، ولا بد أن یساعدها على إتمامه أحد الأصدقاء.

 


Page Generated in 0.0052 sec