printlogo


رقم الخبر: 138396تاریخ: 1397/11/18 00:00
رئیس برشلونة یوضح موقف نیمار ویضع شرطًا لضم إیسکو


 أوضح جوسیب ماریا بارتومیو، رئیس برشلونة، حقیقة تفاوض البارسا مع البرازیلی نیمار دا سیلفا، نجم باریس سان جیرمان، من أجل إعادته إلى قلعة الکامب نو من جدید.
وقال بارتومیو، فی تصریحات أبرزتها صحیفة مارکا «نیمار لم یخبرنی أبدًا بأنه یرید العودة إلى برشلونة منذ الانتقال إلى سان جیرمان».
وأضاف «لم أتلق اتصالات بشأن عودة نیمار، سواء من اللاعب أو من والده. لقد اتخذنا قرارًا فی برشلونة، ووقعنا مع فیلیب کوتینیو وعثمان دیمبلی، وهما أصغر سنًا ونحن سعداء بهما».
وتحدثت التقاریر فی الصیف الماضی عن رغبة نیمار فی العودة إلى برشلونة، بالإضافة إلى وجود مفاوضات واجتماعات مع مسؤولی البارسا. وحول التعاقد مع إیسکو نجم ریال مدرید، علق بارتومیو «إذا طلب الجهاز الفنی التعاقد مع لاعب یرید مغادرة ریال مدرید، فسنوقع معه بالطبع، ولکن ذلک لم یحدث». وواصل «لا یوجد اتفاق بین برشلونة وریال مدرید بشأن عدم التعاقد مع لاعبی المنافس، ولکن کل نادٍ یحاول جعل فریقه هو الأکثر قدرة على المنافسة، إذا أردنا ضم إیسکو، سنتحدث مباشرة مع ریال مدرید».
وبشأن المدرب إرنستو فالفیردی، قال رئیس برشلونة «لدیه عقد معنا حتى العام المقبل، وهو سعید بالاستمرار هنا، أرید أن یستمر المدرب حتى لو لم نفز بأی شیء هذا الموسم».
وختم بارتومیو حدیثه بقوله «کونه مدربًا لبرشلونة، فإن الأمر یتطلب منه تقدیم الکثیر للنادی الکتالونی».



 


Page Generated in 0.0050 sec