printlogo


رقم الخبر: 138394تاریخ: 1397/11/18 00:00
جاریث بیل: زیدان لم یکن صدیقی

 کشف الویلزی جاریث بیل لاعب ریال مدرید، عن کوالیس علاقته مع الفرنسی زین الدین زیدان، المدیر الفنی السابق للفریق الملکی، الذی رحل عن النادی فی نهایة الموسم الماضی.
وقال بیل فی تصریحات نقلتها صحیفة «مارکا» الإسبانیة: «زیدان لم یتحدث معی عن رحیله، لم أتحدث معه منذ النهائی علاقتنا کانت جیدة، لکنی لم أقل أننا أصدقاء، کانت علاقة مهنیة عادیة».
 أضاف: «شعرت بالإحباط عندما وجدت نفسی کبدیل فی نهائی دوری الأبطال الماضی، لقد لعبت بشکل جید من عودتی من الإصابة، سجلت 5 أهداف فی 4 مباریات، وشعرت أننی استحق التواجد فی التشکیل الأساسی». تابع: «عندما دخلت کبدیل کنت أشعر بالإحباط، وکنت لا أزال غاضبا بعض الشیء، لم أسجل الأهداف لإثبات أی شیء، بل فعلت ذلک من أجل الفریق، ومن أجل نفسی، إذا شارکت فی أی نهائی ترید العودة بالکأس بغض النظر عن الطریقة، وکان هذا یعنی الانتظار لمدة 30 دقیقة أخرى».
 وکانت بعض التقاریر الصحفیة قد أشارت إلى أن زیدان رحل عن ریال مدرید بسبب رفض قراره ببیع بیل. جدیر بالذکر أن ریال مدرید، حقق لقب دوری الأبطال الموسم الماضی على حساب لیفربول بنتیجة 3/1، وسجل بیل هدفین، فیما أحرز بنزیما الثالث، بینما سجل هدف الریدز الوحید اللاعب السنغالی سادیو مانی.

 



الاتحاد السکندری یهزم سموحة فی دوری السلة المصری

 تغلب الاتحاد السکندری على نظیره سموحة بنتیجة 78-72 الثلاثاء، فی إطار الجولة الثامنة من عمر الدوری المصری للسلة.
وارتفع رصید الاتحاد السکندری إلى 14 نقطة فی المرکز الأول، مقابل 10 نقاط فی جعبة سموحة سابع الترتیب.

 


Page Generated in 0.0050 sec