printlogo


رقم الخبر: 136494تاریخ: 1397/10/23 00:00
فی رسالة وجهها لإجتماع إتحاد الرابطات الاسلامیة للطلبة الایرانیین بأوروبا
قائد الثورة: إنضمام الطلبة الإیرانیین الى نهضة التقدُّم جهاد فی سبیل الله

کتب سماحة قائد الثورة الاسلامیة السید علی الخامنئی رسالة وجهها یوم السبت الى الإجتماع الثالث والخمسین لإتحاد الرابطات الاسلامیة للطلبة الایرانیین الدارسین فی أوروبا، أکّد فیها على أنّ إنضمام الطلبة الایرانیین فی کل بقعة من العالم الى نهضة التقدّم وإغناء البلد عن الأجانب هو جهاد فی سبیل الله.
ونقلاً عن الموقع الإعلامی لمکتب إصدار ونشر أعمال سماحته، قرأ حجة الاسلام جواد إیجِئی رسالة القائد صباح یوم السبت فی المرکز الاسلامی بهامبورغ جاءت على النحو التالی:
أیها الشباب الأعزاء
جمیعنا یعلم بأنکم الطلاب الجامعیون تُعتَبرون ضمن أفضل آمال مستقبل البلاد وما یجب أن یعرفه الجمیع هو أنّ عددا کبیرا من الطلاب الجامعیین السابقین باتوا الیوم یزاولون مهاماً وأعمالاً کبرى فی البلاد ویلمسون بکامل وجودهم لذة ومتعة الخدمة فی سبیل التطور المعرفی والتقنی للبلاد.
إنّ طلابنا الیوم - فی أیّة بقعة من العالم کانت – أمامهم الفرصة للإلتحاق بهذه المجموعة المؤمنة والخدومة وإغناء البلد عن الأجانب بشکل تام.
ولو جاءت هذه الخطوة متحلّیة بنیّة صادقة وإلهیة ستکون جهاداً فی سبیل الله. إنکم أیها الشباب فی الرابطات الاسلامیة قادرون على أن تکونوا الرائدین والقادة فی هذا الجهاد.
أدعو الله لکم جمیعاً بالنجاح المتواصل.
 


Page Generated in 0.0053 sec