printlogo


رقم الخبر: 136482تاریخ: 1397/10/23 00:00
عبور الصین وکوریا وتعثر فلسطین أبرز مشاهد الیوم الآسیوی السابع



شهد الیوم السابع من کأس آسیا بالإمارات، اتضاح معالم تأهل من المجموعة الثالثة، فیما ستحسم هویة المنتخبات المتأهلة من المجموعة الثانیة فی الجولة الختامیة، رغم أن الأردن تأهل رسمیا لثمن النهائی. ومن المتوقع أن تتواصل لحظات الإثارة حتى الدقائق الأخیرة من الجولة الختامیة، لحسم باقی بطاقات المتأهلین.
الفدائی والکانجارو
عاد منتخب أسترالیا لأجواء المنافسة بقوة، بعد فوزه مساء الجمعة على فلسطین 3-0، فبعد السقوط المدوی أمام النشامى فی الجولة الأولى، أنعش الکانجارو حظوظه مجددا للتأهل.
وستکون الجولة الثالثة حاسمة بین سوریا التی تبحث عن فوز على أسترالیا یؤهلها، بینما یحتاج الفدائی الفوز بمواجهة النشامى. أما الکانجارو فبات بحاجة إلى التعادل فقط فی حال تعثر فلسطین أمام الأردن بالتعادل أو الخسارة، ویحتاج للفوز على سوریا فی حال انتصار الفدائی بالجولة الختامیة.
التنین یقنع
واصل منتخب الصین عروضه الطیبة، وتمکن من حسم تأهله بالفوز 3-0 على الفلبین، ویضرب موعد فی ثمن نهائی البطولة، وتخلص من ضغوطات الجولة الأخیرة. فیما باتت حظوظ الفلبین شبه مستحیلة، بعد تعرضه لخسارة ثقیلة، حتى حال فوزه فی الجولة المقبلة، فإنه سیصطدم بالمنافسة على أفضل ثالث ولکن هناک صعوبة بسبب عدد الأهداف التی دخلت شباکه، بینما بات التنین یعد العدة لثمن النهائی.
الشمشون یعبر
عبر الشمشون الکوری الجنوبی إلى ثمن النهائی ولحق بالصین، بعد أن أطاح بأحلام قیرغیزستان، وتجاوزه مساء الجمعة 1-0 لیلحق بالصین إلى الدور المقبل.
فیما تعد حظوظ قیرغیزستان، الذی خسر المباراتین بفارق هدف، أفضل من منافسه الفلبینی، الذی استقبلت شباکه 4 أهداف، فیما ستکون مباراة الصین وکوریا الجنوبیة هی لحسم زعامة المجموعة.
 


Page Generated in 0.0050 sec