printlogo


رقم الخبر: 136296تاریخ: 1397/10/20 00:00
العدوان على الیمن کشف الکثیر من الحقائق




تحالف قوى الاستکبار العالمی؛ وقوى العمالة والنفاق العربی وکل من دار فی فلک الولایة والطاعة العمیاء لأمریکا وإسرائیل ؛ أولئک المنبطحون والخاضعون تحت إمرة أمریکا أم الإرهاب فی وطننا العربی والإسلامی ..
کل من کنا نسمع عنهم أنهم رعاة السلام وأنهم حماة الأوطان؛ وأنهم قادة الشعوب ..الیوم کُشفت حقائقهم وظهرت للعلن الکثیر من خفایاهم. العدوان السعودی الأمریکی والإماراتی على الیمن عرى حکام المشیخة الخلیجیة على حقیقتهم؛ وبدت الصورة واضحة للعیان أنهم لیسوا سوى (أحذیة) یقودهم الأمریکی والإسرائیلی کیفما یشاء ویوجههم کیفما یشاء وأینما یرید العدوان على الیمن کشف لنا هشاشة النظام السعودی وضعفه وکشف لنا وللکثیرین أنه نظام فاشل؛ ونظام فاسد ومتسلط وقمعی وظالم حتى على أبناء شعبه .
وظهرت أمامنا حقیقة واضحة وجلیة هی أن السعودیة لا تمتلک جیشا بمستوى المواجهة جیش هش وضعیف لا یصلح لخوض المعارک ولا الثبات فی میادین النزال.
ظهر لنا أیضاً خبث ودناءة علماء البلاط الملکی؛ وکیف أنهم لا یخطبون فی الملأ إلا بما یملیه علیهم حکامهم وملوکهم ؛ رأینا کیف یحرفون آیات الله ویقلبون معانیها ؛ إرضاء لحکامهم..
شاهدناهم وسمعناهم کیف أنهم أفتوا بقتل المسلمین؛ وجعلوا من دماء وأشلاء أطفال ونساء وشیوخ الیمن؛ تجارة یجنون فیها الکثیر من المال الحرام..
العدوان على الیمن کشف لنا وللکثیر من الشعوب العربیة المستبصرة؛ حقیقة ما یحاک من مخططات إسرائیلیة أمریکیة فی الاستیلاء والاستحواذ على ما تبقى من حقوق وثروات الشعوب العربیة لتنتفع منها أمریکا وإسرائیل.. العدوان على الیمن کشف لنا ما معنى مجلس أمن؛ وما معنى أمم متحدة ؛ وما معنى حقوق إنسان ؛ وکیف یتم التآمر على الشعوب العربیة وسلبها حریاتها وکرامتها وکیف تُنهب خیراتها ..
العدوان على الیمن عرّى أنظمة دول الخلیج(الفارسی) الداعم والممول الرئیسی للمشروع الأمریکی الذی یستهدف الشرق الأوسط ویسعى إلى تفتیته وتدمیره.. العدوان على الیمن جعل إسرائیل تظهر لتقول للعالم إنها تخاف من الیمنیین وإنها تقاتل جنبا إلى جنب مع السعودیة فی معرکة (الحدیدة)؛ بهدف السیطرة على باب المندب..
العدوان على الیمن کشف لنا المنافقین فی الداخل الیمنی وأسقط الأقنعة عن وجوه الکثیر ممن کانوا یدعون الوطنیة؛ ویتشدقون بها والیوم أصبحوا أعداء لوطنهم وشعبهم..
العدوان على الیمن کشف لنا وللشعوب العربیة من هم بنو سعود وبنو زاید؛ وأنهم الذین باعوا القضیة الفلسطینیة؛ وأنهم الذین وضعوا أیدیهم بأیدی الإسرائیلیین والأمریکیین، وأنهم شرکاء رئیسیون فی تنفیذ المشاریع الصهیونیة فی السیطرة على البلدان والشعوب العربیة ..
العدوان على الیمن کشف للعالم بأسره؛ کیف أن الشعب الیمنی صمد وواجه عدوانهم العسکری والاقتصادی؛ ولم یرکعهم حصار ولا قتل ولا دمار على مدى أربعة أعوام؛ وما زادهم ذلک إلا قوة واقتدارا؛ وإبداعا لرجال الله فی التصنیع والابتکار لإعداد القوة التی یرهبون بها عدو الله وعدوهم .. العدوان على الیمن کشف للعالم أن الشعب الیمنی یتنفس الحریة ویأبى العیش إلا بعزة وکرامة وأنه برجاله وقیادته الحکیمة هم من سیکشفون حقیقة هذا العالم،وأنهم من سیعیدون لهذه الأمة عزتها وکرامتها؛ وأنهم من تضحیاتهم سیصنعون المجد لهذه الأمة وحفظ ما تبقى من ماء وجهها ..
العدوان على الیمن سیهزم وسیُسقط مشروع أمریکا وإسرائیل فی المنطقة وستنتصر الیمن لأن من یقودها قائد قرآنی یمانی، ولأنها یمن الإیمان والحکمة الیمانیة.
نــــوال أحــــمـــــد

 


Page Generated in 0.0058 sec