printlogo


رقم الخبر: 136107تاریخ: 1397/10/18 00:00
زوجان یُطلقان اسم مطعمهما المفضل على ابنتهما



من الطبیعی أن یخوض الوالدان معرکة حامیة بینهما لإختیار اسم المولود الجدید، فکل منهما یدلو بدلوه فی انتقاء أسماء ممیزة أو جمیلة النطق أو نادرة یمکن أن تخطر ببالهما. وفی کل الحالات، یعتمد اختیار الاسم الذی سیرافق المولود طیلة حیاته على التوجهات الاجتماعیة والثقافیة والدینیة التی یتبعها الوالدان.
إلّا أن مواطنین أمریکیین خرجا عن المألوف لیطلقا اسم المطعم الذی اعتادا على ارتیاده على ابنتهما المولودة حدیثاً، مما أثار ردات فعل متناقضة على وسائل التواصل الاجتماعی.
جاستن وجوردن أحبا واحداً من أشهر المطاعم الإیطالیة فی أمریکا (أولیف غاردن) المشهورة بتقدیمها أصابع الخبز المقرمشة. وقد دأب الزوجان على تناول طعامهما فی هذا المطعم لمدة 7 أشهر متواصلة فی أول حیاتهما مما دفعهما إلى حب الاحتفاظ بهذه الذکریات الممیزة لباقی حیاتهما من خلال تسمیة طفلتهما (أولیفیا غاردن).
وقال الأب البالغ من العمر 28 عاماً لصحیفة میرور: (لقد حصلنا على قسیمة تتیح لنا الإستمتاع بالباستا الإیطالیة بصفة غیر محدودة مما جعلنا نوفر الکثیر من میزانیتنا لبدء حیاتنا). وما أن نشر الوالدان الخبر على تویتر حتى انهالت التعلیقات المؤیدة والسلبیة فی الوقت نفسه. فبینما أیدت إحدى المتابعات الفکرة عندما علقت: (هذا التفکیر المتجدد الذی أحب أن أراه على صفحتی)، صرحت أخرى قائلة: (ماذا یحدث هنا... فی المرة القادمة سنسمع عن اسم جدید مثل (أصابع الخبز)؟. وأضافت أخرى بأن هذین الوالدین وضعا ابنتهما فی ورطة کبیرة ستعانی منها لاحقاً.

 


Page Generated in 0.0052 sec