printlogo


رقم الخبر: 136106تاریخ: 1397/10/18 00:00
براتب 130 ألف دولار سنویاً.. تعرف على وظیفة الأحلام


براتب یصل لـ130 ألف دولار سنویاً، وعلى جزیرة لا تبعد کثیراً عن مدینة سان فرانسیسکو الأمریکیة، وظیفة عمل للمهتمین فقط.
فبحسب موقع (Travel And Leisure) طرحت وظیفة عمل للأزواج الذین یوافقون على العمل والعیش فی فندق یقع على جزیرة لیست بالبعیدة عن مدینة سان فرانسیسکو الأمریکیة. الجزیرة الواقعة فی خلیج سان بابلو، یوجد علیها منارة بالإضافة لفندق صغیر، یعمل 4 أیام فی الأسبوع على مدار السنة. ویسعى الفندق إلى البحث عن موظفین جدد بعد رغبة الموظفین السابقین بالرحیل.
وسیتولى الراغبون بالعمل القیام بأعمال التنظیف والمحاسبة والطهی واستقبال الزوار بالإضافة لنقل الضیوف من وإلى الجزیرة، الأمر الذی سیتطلب من الراغبین بالعمل الحصول على إجازة فی قیادة القوارب. یذکر أن الجزیرة لا تحتوی على أی تلفاز بالإضافة لإنعدام خدمة (الوای فای).


حولوا حاویات القمامة الى بیوت فخمة وعصریة!

قامت إحدى الشرکات الیونانیة فی التسویق لفکرة جدیدة تطبق لأول مرة فی أوروبا والعالم، إذ استطاعت شرکة کونکون مودیلز الیونانیة المتخصصة فی صناعة الغرف الجاهزة والمنازل سابقة التجهیز التی تصلح للرحلات والمغامرات، أن تنفذ فکرة مثیرة للإهتمام . قال المدیر التنفیذی للمشروع الجدید بالشرکة، إندریک سافناو، إن شرکته استطاعت أن تنفذ فکرة (التأجیر طویل الأجل من أجل الربح والاستمتاع)، مثل مشروع (أوبر وکریم)، فی تشغیل سیارات الغیر بالقطاع السیاحی، وتحدیداً فی الغرف الفندقیة والأجنحة سابقة التجهیز. وتتلخص الفکرة فی شراء حاویات لسیارت النقل الکبیرة والمنتهیة الصلاحیة والتی تکون مساحتها أکثر من 30 متراً، وتقوم الشرکة أو صاحب الحاویة بتحویلها إلى منزل مجهز بکل ما یلزم من أجل السفر، وبهذا یتم تحویل حاویة شحن إلى جناح فندقی أو غرفة فندقیة، یضاف إلیها مسطحات خضراء، ویمکن أن تزید المساحة، حسب الرغبة. وأوضحت الشرکة أن الجناح الفندقی تصل مساحته إلى 29.7 متر مربع، وینقسم إلى غرفتی نوم ومعیشة، ومنطقة صغیرة لتناول الطعام، ومطبخ، وحمام، وسیتم طرح الفندق الحاویة بأسعار سنویة للإیجار الجماعی، وبطلبات مسبقة یومیاً، بما یقارب 190 دولارا أمریکیا، وبإجمالى سنوی 65 ألف دولار.
 


Page Generated in 0.0151 sec