printlogo


رقم الخبر: 135970تاریخ: 1397/10/16 00:00
ملتقیاً رئیس وأعضاء المجلس البلدی فی طهران
کبیر أساقفة الأرمن: الشعب الإیرانی سیتغلب بفضل الإتحاد على جمیع المشاکل



أکد کبیر أساقفة الأرمن فی طهران سیبوه سرکیسیان، ان الشعب الإیرانی سیتمکن من التغلب على المشاکل کافة بما فی ذلک المشاکل الإقتصادیة بفضل تعزیز الوحدة والتلاحم بین أبناءه.
وأضاف سرکیسیان خلال لقائه مع رئیس وأعضاء المجلس البلدی فی طهران: ان بلادنا إیران، هی أسرتنا الکبیرة؛ مؤکدا انه کلما حاولنا أن نتفهم بعضنا الآخر وأن نقف جنبا الى جنب، لن یتمکن العدو من خرق صفوفنا.
وأوضح، ان أبناء الشعب الإیرانی کلما واجهوا هجوما من جانب الأعداء، وحدوا صفوفهم فی الدفاع عن البلاد واصفا هذا الإتحاد بأنه فضیلة کبرى.
وأکد أسقف أرمنی إیرانی أن العقوبات التی فرضتها الولایات المتحدة الأمریکیة على بلاده سیتم تجاوزها.
وندد کبیر أساقفة الأرمن فی طهران، سیبوه سرکیسیان، بالحظر الاقتصادی الذی فرضه الرئیس الأمریکی دونالد ترامب على إیران ووصفه بالمجنون. وأکد سرکیسیان أن الشعب الإیرانی سیتجاوز کل العقبات التی وضعت أمامه ومنها الاقتصادیة. وقال سرکیسیان: إن العالم الیوم یواجه الشر وکلما عززنا التضامن والوقوف صفا واحدا فإن الأعداء لن یستطیعوا التغلغل إلى صفوفنا».
وأضاف: «سنسعى جاهدین للعمل معا ومؤازرة بعضنا بعضا والحد من وقوع المشاکل».
وتابع کبیر أساقفة الأرمن فی طهران: إن العالم أصیب بحالة من الشر حالیا، وقد فرض المجنون ترامب الحظر الاقتصادی على بلدنا. منوها إلى أنه کلما واجه الشعب الإیرانی هجوما من قبل الأجانب، فإن أبنائه یقفون صفا واحدا للدفاع عن بعضهم البعض، وهذه مفخرة عظیمة.
 


Page Generated in 0.0049 sec