printlogo


رقم الخبر: 135858تاریخ: 1397/10/15 00:00
بائع یطبع تغریدات ترامب على الأحذیة لتسویق بضاعته



نجح سام موریسون، وهو رجل أمریکی یعمل فی مجال الإعلانات، فی تحقیق أرباح مالیة بفضل الاستفادة من التغریدات المتناقضة للرئیس الأمریکی دونالد ترامب، بطریقة فنیة مذهلة.
ووفقاً لموقع بزنس انسایدر الأمریکی، فإن موریسون (27 عاماً) تفرغ تماماً للقیام بطباعة تغریدات الرئیس الأمریکی التی بحسب وصفه وصلت إلى 40 ألف تغریدة، على أحذیة خاصة ویعرضها بعد ذلک للبیع.
وقال موریسون المقیم بلوس أنجلس إنه باع کل زوج من أحذیة ترامب الخفیفة التی صنعها فی أقل من شهر، مشیرا إلى أنه یحب خلق فن مثیر للفکر.
وأوضح أنه یهدف من هذه العملیة إلى الاستفادة المادیة بالإضافة إلى إظهار التناقض الواضح فی تغریدات ترامب.
وکانت معظم مشاریع موریسون فی السابق رقمیة، حتى أتیحت له فکرة الاستفادة من زلات ترامب العام الماضی، قائلا (خذ جولة بین 40 ألف تغریدة من دونالد ترامب، وتأکد من التقاط بعض الآراء المتناقضة.. أردت إبراز هذا النفاق)، بحسب الموقع الإلکترونی. وتابع (لقد طبعت بالید 1000 زوج من الأحذیة الخفیفة بالمکابس الحراریة وقمت بتعبئتها وشحنت کل شیء بنفسی، لذلک کان مشروعا یستغرق وقتا طویلا للغایة). کما قام موریسون بتصنیع ثلاثة تصامیم مبنیة على ثلاث مجموعات من تغریدات ترامب المتناقضة. وقال فی مقابلة إنه تمکن من بیع جمیع الأحذیة التی لدیه، إذ تم شراؤها فی 47 ولایة أمریکیة.

 


Page Generated in 0.2582 sec