printlogo


رقم الخبر: 135732تاریخ: 1397/10/12 00:00
الأرکان العامة: القوات المسلحة فی قمة الإقتدار لمواجة أیة تهدیدات
نائب وزیر الدفاع: لدینا جهوزیة تامة لمواجهة التهدیدات

أکد نائب رئیس الأرکان العامة للقوات المسلحة للجمهوریة الإسلامیة اللواء (عطاء الله صالحی)، أن القوات المسلحة الإیرانیة باتت فی قمة الإقتدار والجهوزیة
لمواجة أیة تهدیدات. وأضاف صالحی أمس الثلاثاء فی تصریح لمراسل (إرنا)، أن القوة الدفاعیة للجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة، ملحوظة الى درجة لا یمکن وصفها.  وصرّح: إن أنواع الحظر المفروض ضد الجمهوریة الإسلامیة لم ولن تؤثر على القدرات الدفاعیة للبلاد؛ مؤکداً أن الأعداء یدرکون هذا الأمر ویعرفون القدرات الدفاعیة الإیرانیة جیداً.
وتابع نائب رئیس الأرکان العامة للقوات المسلحة، أنه إذا کان للحظر أثراً على القدرات الدفاعیة للجمهوریة الإسلامیة، لما لجأ الأعداء للذهاب خفیة وخوفاً لتفقد مقارهم فی العراق.
وأضاف اللواء صالحی، أن الزیارة السریة للمسؤولین الأمریکین لتفقد مقارهم فی العراق، جاءت فی نفس الوقت الذی بات یذهب مسؤولو الجمهوریة الإسلامیة وبکل إقتدار الى العراق للمشارکة فی مسیرة زیارة أربعینیة الإمام الحسین علیه السلام.
من جانبه، قال نائب وزیر الدفاع واسناد القوات المسلحة الایرانیة العمید (قاسم تقی زادة)، أن وزارة الدفاع صامدة الیوم امام تهدیدات امیرکا والکیان الصهیونی وهی علی أهبة الإستعداد للدفاع عن البلاد.
وعلى هامش مراسم افتتاح مسابقات القرآن الکریم لوزارة الدفاع المنعقدة بمقر مؤسسة الصناعات الدفاعیة فی طهران، اشار العمید قاسم تقی زادة أمس الثلاثاء الى تأکید الإمام الخمینی(رض) على تلاوة القرآن الکریم ونشره فی المجتمع؛ مضیفاً أن قائد فیلق القدس التابع لحرس الثورة الإسلامیة العمید (قاسم سلیمانی) قال فی وقت سابق، انما تحقق فی عملیة (فاو) وکذلک ما تحقق أخیراً من إنجازات ومکتسبات بید المدافعین عن المراقد المقدسة لأهل البیت علیهم السلام فی العراق وسوریا والحدیدة، کان ثمرة تلاوة القرآن الکریم من قبل المناضلین وسط ساحة الحرب.
واشار أن وزارة الدفاع صامدة الیوم بوجه تهدیدات أمریکا والکیان الصهیونی مؤکداً: نحن مستعدون للدفاع عن البلاد إذا ما
إقتضى الأمر.
 


Page Generated in 0.0065 sec