printlogo


رقم الخبر: 135512تاریخ: 1397/10/10 00:00
والحضور خاص بالسیدات
رئیس اتحاد الکرة الایرانی: منتخب ایران النسوی بکرة القدم یواجه نظیره الروسی فی طهران

سیواجه منتخب ایران النسوی بکرة القدم نظیره الروسی، هذا ما اعلنه رئیس اتحاد کرة القدم الایرانی مهدی تاج.
وأضاف: ان المباراة ستجری على ملعب ازادی بطهران، ولکن الوقت الدقیق لهذه المباراة لم یحدد بعد.
کما اوضح رئیس الاتحاد قائلا: ان المتفرجین سیکونون من السیدات فقط، وسیقتصر الحضور فی هذه المباراة على العنصر النسوی فقط، حیث ستکون فرصة جیدة لان یستقبل ملعب ازادی لاول مرة مباراة خاصة بالسیدات کلاعبات ومتفرجات.


مشارکة 20 فریقا فی منافسات الشهید هاشمی نجاد الدولیة للمصارعة


أعلن رئیس لجنة المصارعة فی مدینة بهشهر فی محافظة مازندران (شمال) شهرام جعفری عن مشارکة 20 فریقا محلیا وأجنبیا فی الجولة الـ 16 لبطولة الشهید هاشمی نجاد الدولیة للمصارعة التی ستقام فی بهشهر.
وخلال مؤتمر صحفی عقد السبت لفت جعفری الى أن مصارعین من روسیا وأذربیجان وترکیا وترکمنستان وجورجیا سجلوا مشارکاتهم فی هذه البطولة الدولیة حتى الآن إل جانب مشارکات من مختلف المحافظات الإیرانیة.
یذکر أن بطولة الشهید هاشمی نجاد الدولیة للمصارعة ستقام فی دورتها السادسة عشرة على مدى یومی 17و18 کانون الثانی/ینایر القادم فی مدینة بهشهر شرقی مازندران.


رئیس الاتحاد العراقی: نسعى لتحقیق إنجاز آسیوی


یثق عبد الخالق مسعود رئیس الاتحاد العراقی لکرة القدم، فی قدرة منتخب بلاده على تحقیق طفرة جدیدة للکرة العراقیة خلال النسخة المقبلة من بطولة کآس أمم آسیا، المقرر إقامتها فی الإمارات خلال الفترة من 5 ینایر/ کانون ثان إلى أول فبرایر/شباط.
ویلعب العراق فی المجموعة الرابعة التی تضم إیران وفیتنام والیمن، وسیبدأ أسود الرافدین مباریاتهم فی البطولة بمواجهة فیتنام على ستاد مدینة زاید الریاضیة.
وأکد مسعود فی تصریحات صحفیة من العاصمة القطریة الدوحة على هامش معسکر الفریق الإعدادی استعدادا لنهائیات البطولة: «وصلنا لمرحلة متقدمة من التحضیرات، وبات الفریق جاهزًا من الآن لخوض التحدی الآسیوی الذی نتطلع خلاله لتحقیق إنجاز یلیق بالکرة العراقیة”.
وأضاف مسعود: «معسکر الدوحة حقق الأهداف المرجوة منه حتى الآن بالنسبة للجهاز الفنی من الناحیة الفنیة والبدنیة أیضا حیث خضنا مباراتین ودیتین مع منتخبی الصین وفلسطین وفزنا فیهما واطمأن الجهاز الفنی على جمیع عناصر الفریق”.
وتابع قائلا: «طموحاتنا کبیرة جدا فی کأس آسیا بالإمارات ومثل أی بطولة یشارک فیها أسود الرافدین نهدف للمنافسة والوصول للموقع الذی یؤمن لنا إنجازا یرضی طموح الجماهیر والشارع الریاضی العراقی».

 


Page Generated in 0.0056 sec