printlogo


رقم الخبر: 135316تاریخ: 1397/10/8 00:00
محترفان ایرانیان ینضمان للزوراء العراقی

اعلنت الهیئة الاداریة لنادی الزوراء الریاضی العراقی عن تعاقدها مع لاعبین محترفین ایرانیین.
وقال عضو الهیئة الاداریة للنادی عبد الرحمن رشید فی بیان نشره موقع (شفق نیوز) ان الادارة تعاقدت مع اللاعبین الایرانیین فرزاد جلال حاتمی ومیلاد ابراهیم نوری لتمثیل الفریق محلیاً واسیویاً.
وتابع رشید ان ‹اللاعبین الایرانیین سیتواجدان فی بغداد هذا الاسبوع للانخراط فی تدریبات الفریق، على امل اضافتهم فی کشوفات الفریق فی الاول من الشهر المقبل.
 

 


أنس جابر: لقب أفضل ریاضیة بتونس یمنحنی شحنة هائلة


عبرت بطلة التنس التونسیة أنس جابر عن سعادتها الکبیرة باختیارها أفضل ریاضیة فی تونس لعام 2018.
وقالت جابر فی تصریح یوم الجمعة: «هذا اللقب هو الأول من نوعه للتنس التونسی، باعتبار أنه لم یمنح لأی لاعبة تنس من قبل، بل کان حکرا على ریاضات أخرى».
وتابعت: «المؤکد أن الإنجازات التی حققتها على امتداد العام، والتی مکنتنی من الصعود للمرکز 60 عالمیا، وهو أفضل ترتیب للتنس العربی النسائی، کانت کافیة لیکون التصویت لصالحی، وأتقدم على أسماء بارزة». وختمت جابر قائلة: «حصولی على لقب أفضل ریاضیة تونسیة لهذا العام، یعطینی شحنة معنویة کبیرة لمواصلة مشواری على أعلى مستوى، ویدفعنی لتحقیق المزید من الإنجازات».

 



توقعات بتفوق أسود الرافدین فی کأس آسیا


بدأ العد التنازلی لبطولة کأس أمم آسیا، والتی ستقام مطلع الشهر المقبل فی الإمارات، بمشارکة 24 منتخبًا، لأول مرة فی تاریخ القارة الصفراء، ووقع المنتخب العراقی، فی المجموعة الرابعة، التی تضم إلى جانبه، الیمن وفیتنام وإیران.
وحرص موقع کووره على استطلاع توقعات أفراد الجیل الذهبی للعراق الذی توج بلقب آسیا 2007، بشأن حظوظ أسود الرافدین بعد قصر المدة الزمنیة للتحضیرات.
الترکیز مطلوب
قال الدولی السابق باسم عباس، إن الأمنیات والآمال معقودة على لاعبی العراق، من أجل الذهاب بعیدًا فی بطولة أمم آسیا.
وأضاف عباس «المنتخب العراقی یمتلک مجموعة جیدة من اللاعبین، لکن الوقت الذی عمل فیه المدرب السلوفینی کاتانیتش لم یکن کافیًا للتعرف على تفاصیل لاعبی المنتخب، وکیفیة توظیفهم داخل الملعب». ونوه «مع فقر الإعداد وقلة المباریات التجریبیة، فما زال المنتخب العراقی بحاجة إلى عدد من المباریات لیقف المدرب على إمکانیات لاعبیه بشکل تام”.
وتابع عباس «إذا أردنا تعویض عامل الزمن، یجب أن یکون المنتخب فی قمة الترکیز مع تطبیق الواجبات الدفاعیة والهجومیة بدقة شدیدة».
ثقة أکبر
الدولی السابق حیدر عبد الرزاق، أوضح أن استعداد المنتخبات الکبیرة للبطولة الآسیویة، أفضل بکثیر من تحضیرات العراق، وذلک نتیجة التعاقد المتأخر مع المدرب السلوفینی کاتانیتش.
وتابع حیدر أن مستوى الفریق الفنی فی تصاعد مستمر، ورغم أن الوقت لم یکن فی صالح المدرب، إلا أن بصماته ظهرت مع الفریق خلال المباریات الودیة.
وأکد حیدر أن المباراة الأولى أمام فیتنام، ستکون مفتاح تأهل المنتخب العراقی لبلوغ الدور الثانی.
تشکیلة ممیزة
قال اللاعب نبیل عباس إن المنتخب العراقی یتحدى العقبات بشکل دائم، مهما کانت الظروف المحیطة والمشاکل التی تعترض طریقه نحو اللقب القاری.
وأضاف عباس «أعتقد أن المنتخب العراقی لن یتأثر بتحضیراته المتواضعة قبل خوض بطولة أمم آسیا».
ونوه أن الفریق یضم نخبة من اللاعبین الممیزین القادرین على قیادة المنتخب العراقی للمربع الذهبی، بل وحصد اللقب.


 


Page Generated in 0.0049 sec