printlogo


رقم الخبر: 135206تاریخ: 1397/10/6 00:00
بعد مباراة ایران وفلسطین الودیة ..
حذف 4 لاعبین من قائمة المنتخب الوطنی الایرانی بکرة القدم



قبل ما یقارب 8 أیام من بدء بطولة کأس أمم آسیا بکرة القدم حذف کارلوس کیروش مدرب منتخب ایران 4 لاعبین من معسکر المنتخب الوطنی، وذلک بعد مباراة ایران وفلسطین الودیة والتی انتهت بالتعادل الایجابی بهدف لکل منهما.
فبعد ان تأکد خبر عدم مشارکة لاعب خط الوسط سعید عزت اللهی فی هذه البطولة المهمة وذلک لعدم شفائه من الاصابة، صرح المدرب البرتغالی بانه لن یأخذ معه الى الامارات أی لاعب غیر جاهز تماماً، وقال بأنه سیستبعد ای لاعب غیر مؤهل 100 بالمائة للعب.
ومن المقرر ان یعلن مدرب المنتخب الایرانی القائمة النهائیة بعد لقاء المنتخب القطری، والذی سیجری فی الدوحة مساء یوم 31/12 ، ولکنه على حین غرة اعلن حذف 4 لاعبین امس الاربعاء، أی بعد لقاء ایران بالمنتخب الفلسطینی بأقل من 48 ساعة.
واللاعبون الاربعة الذین حذفت اسماؤهم من التشکیلة هم( علی کریمی «استقلال» - علی علی بور «برسبولیس» - سید حسین حسینی «استقلال» - محمد رضا خانزاده «الاهلی قطر»).
ومن الجدیر بالذکر ان الدورة السابعة عشرة لبطولة کأس الامم الاسیویة ستقام فی دولة الامارات العربیة المتحدة وذلک فی الخامس من ینایر القادم، والمنتخب الایرانی مضى على تقلده کأس هذه البطولة لأخر مرة 43 عاماً، فهو قد خطف کأسها ثلاث مرات، کان أخرها فی 1976م.
وتلعب ایران فی هذه البطولة مع کل من العراق والیمن وفیتنام فی مجموعة واحدة، حیث سیخوض 24 منتخباً منافسات هذه البطولة لأول مرة بعد ان کان عدد المنتخبات سابقاً 16 فقط.

 


Page Generated in 0.0051 sec