printlogo


رقم الخبر: 131794تاریخ: 1397/8/20 00:00
داعیاً الشعب إلى التعاون مع المسؤولین
وزیر الإقتصاد: العدو یستخدم کل إمکاناته لمواجهة قوة إیران المتنامیة



أکد وزیر الاقتصاد فی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة، أمس السبت، ان العدو یستخدم کل إمکاناته لمواجهة قوة ایران الاسلامیة المتنامیة.
وفی حدیثه للمراسلین على هامش إجتماع محافظی البلاد، قال فرهاد دج بسند: ان العدو یسعى لإستخدام کل الإمکانات والفرص لمواجهة قوة ایران الاسلامیة المتنامیة، کما إننا ومنذ انتصار الثورة وحتى الآن أصبحنا مجربین، فقد تجاوزنا ظروفاً صعبة ولدینا تجارب جیدة، کما إننا أعددنا خططاً لهذه الظروف. وأضاف: فی هذه الظروف علینا أن نستخدم جمیع الإمکانات، فبالنظر الى الطاقات الإنسانیة والمادیة والمالیة التی لدینا فی البلاد، فان تجاوز هذه الظروف لیس صعباً للغایة؛ ولکن ذلک لا یعنی أن لا نتعامل بالجدیة اللازمة مع الأمر، بل علینا أن نتجاوز هذه المرحلة بخطة محددة.
ودعا وزیر الاقتصاد الشعب الایرانی المضحی الى التعاون فی هذا المسار مع المسؤولین، وقال: من الطبیعی أن یکون تجاوز هذه الظروف الصعبة مصحوباً بتحمل بعض المشاق، وهذه المشاق لیست فقط للشعب، فعلینا (نحن المسؤولین) أن نتحملها أولاً. کما طالب المحافظین بالعمل بجد لاستقطاب الاستثمارات الأجنبیة وذلک عن طریق تقدیم فرص الاستثمارات فی محافظاتهم.
 


Page Generated in 0.0052 sec