printlogo


رقم الخبر: 129870تاریخ: 1397/7/22 00:00
طهران تستضیف الدورة الاربعین لاجتماع منظمة السیاحة العالمیة

قال عضو الهیئة الرئاسیة لمنظمة السیاحة العالمیة حمید رضا یاری، ان ایران تستضیف الملتقى الدولی لمنظمة السیاحة العالمیة؛ الذی سیعقد فی دورته الاربعین اعتبارا من 12 الى 14 نوفمبر 2018 بمحافظة همدان (شمال غرب).
وفی تصریح له على هامش زیارته لمقر وکالة الجمهوریة الاسلامیة للانباء (ارنا)، اکد یاری ان هذا الحدث الدولی سیعقد لأول مرة فی ایران على صعیدی وزراء السیاحة لـ 157 بلدا، وایضا 540 عضوا لدى المؤسسات ذات الصلة فی انحاء العالم.
ولفت عضو الهیئة الرئاسیة لمنظمة السیاحة العالمیة الى ان ملتقى السیاحة الدولی فی همدان یشکل احد اللقاءات المنضویة تحت منظمة الامم المتحدة؛ مؤکدا ان عقد هذا الاجتماع خلال الظروف الراهنة مؤشر على فشل الحظر المفروض ضد البلاد.
واشار المسؤول فی منظمة السیاحة العالمیة الى اصدار تاشیرات لـ 70 شرکة، منها 11 شرکة سیاحیة بارزة عالمیا، للمشارکة فی ملتقى السیاحة العالمیة الاربعین فی همدان.

 

 



المرجع نوری همدانی یعرب عن تقدیره لجهود حزب الله فی مواجهة مخططات الاستکبار

أعرب آیة الله نوری همدانی عن تقدیره لجهود حزب الله اللبنانی والسید حسن نصرالله فی مواجهة مخططات الاستکبار العالمی، مبینا أن حزب الله یتمتع بروح الشجاعة والفقاهة والجهاد وتمکن من الصمود امام الاعداء والصهاینة وحفظ عزة وکرامة المسلمین.
و أفادت وکالة رسا للأنباء أن المرجع الدینی آیة الله حسین نوری همدانی استقبل عددا من رؤساء بلدیات الجنوب اللبنانی، مؤکدا أن الجهاد یحقق عزة واقتدار الامة الاسلامیة، وأن قدرة وانتصارات الاسلام مرهونة بالعمل بفریضة الجهاد.
وأضاف أن تعالی مکانة المسلمین ستتحقق فی ظل الجهاد، الیوم المثلث العبری، العربی والغربی المشؤوم یعمل جاهدا على تأجیج الفتن فی العالم الاسلامی وضد محور المقاومة، ولذلک ینبغی على الامة الاسلامیة أن تواجه هذه الفتن، مبینا أن حزب الله اللبنانی لعب دورا هاما فی مواجهة مؤامرات الاعداء.
وأکد الاستاذ البارز فی حوزة قم المقدسة على أن القران الکریم یؤکد على ضرورة حفاظ الامة الاسلامیة على الجهوزیة التامة لمواجهة الاعداء، موضحا أنه ینبغی على المسلمین أن یحافظوا على جاهزیتهم وعلى جمیع الاصعدة الفکریة، الثقافیة، السیاسیة، المعنویة، الاقتصادیة والاستخباریة ولم یسمحوا للاعداء بالتسلل الى مفاصل الحکم. وأعرب آیة الله نوری همدانی عن تقدیره لجهود حزب الله اللبنانی والسید حسن نصرالله فی مواجهة مخططات الاستکبار العالمی، مبینا أن حزب الله یتمتع بروح الشجاعة والفقاهة والجهاد وتمکن من الصمود امام الاعداء والصهاینة وحفظ عزة
وکرامة المسلمین.
 


Page Generated in 0.0050 sec