printlogo


رقم الخبر: 129804تاریخ: 1397/7/22 00:00
مذیعة تقدم النشرة الجویة وهی تحمل رضیعها



فی مشهد غیر معتاد، اختارت مقدمة نشرة الطقس الأمیرکیة سوزی مارتن أن تحمل رضیعها فوق ظهرها وتطلع المشاهدین على أحوال الطقس، وذلک للمشارکة فی الاحتفاء بالأسبوع العالمی لحمل الرضع.
وتقول مذیعة وکالة باریدیکتکس الخاصة بالطقس، وهی تشیر إلى ابنها الذی کان مشدودا بـ(شال) مخصص على ظهرها، (إنه أسبوع حمل الطفل لذلک أحضرت مساعدی الیوم)، فی إشارة إلى ابنها الذی یمثل دعما لها، وفقا لما جاء فی صحیفة لوباریزان الفرنسیة.
وبإبتسامة عریضة، کانت سوزی تقدّم أحوال الطقس للمشاهدین، بینما غالب النعاس ابنها البالغ من العمر سنة واحدة، لیغفو تارة ویفتح عینیه أخرى.
ولم تکتف سوزی بحمل طفلها فقط، بل أظهرت للمتابعین وخاصة الأمهات منهنّ کیفیة ربط الطفل على الظهر، قبل أن تتحدث عن التیارات الهوائیة.
وقد حظی مقطع الفیدیو الذی بث یوم الخامس من أکتوبر/تشرین الأول الحالی، بأکثر من 1.2 ملیون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعی فیسبوک، وسط سیل من آلاف التعلیقات.
وقالت المذیعة إنها أرادت أن تروج للشال المخصص لربط الأطفال على الظهر، معتبرة أنه أداة رائعة تساعدها یومیا فی تجربتها لحمل طفلها.
وأضافت أنها طریقة جیدة لکی یشعر الطفل بالطمأنینة، کان الأمر جمیلاً بالنسبة لی لأننی استطعت القیام بأشیاء کثیرة فی وقت واحد وأنا قریبة من طفلی.


 


Page Generated in 0.0053 sec