printlogo


رقم الخبر: 128961تاریخ: 1397/7/10 00:00
تعرف على الکعک المرعب وقصة خبازه!

یعتبر أندرو فولر من نحاتی الکعک، الذین کسبوا صیتاً عبر الوسائط الجدیدة وفی وقت وجیز، حیث یشتغل على المعجنات والحلویات لیظهرها بأشکال غریبة وغیر مرئیة من قبل.
یعیش أندرو فی ولایة أیوا الأمیرکیة، ویعمل یومیاً على شدّ انتباه جمهوره بتصمیمات جدیدة للکعک ینشرها على مواقع التواصل الاجتماعی.
لکن بعض هذا الکعک کما یصفه الجمهور مرعب بالفعل، ولا یمکن أکله أبداً، فهو مخیف ویثیر التقزز.
واستوحى بعض الفطائر من وجه القاتل المتسلسل المعروف (إد جین)، وهو سفاح أمیرکی وسارق قبور تم توظیفه فی العدید من الأفلام.
یقول فولر عن نفسه: (یعرف الناس أننی جدید نسبیاً فی عالم الکعک، غیر أنهم یدرکون أن هدفی یتعلق بإثارة الذعر).
وأسس فولر حساباً مشهوراً باسم (غای میتز کیک) نقله إلى عالم الشهرة بهذه الغرائب التی یفزع بها الجمهور فعلاً، قبل أن تصبح شیئاً محبباً لهم ینتظرونه.
یصف فولر مشاعر الجمهور فی مقابلة مع رادیو أیوا الشعبی بأنه (قد لا یکون نوعاً من المجاملة أن الناس تخبرک ببشاعة ما تقوم به، لکن بمجرد تقطیع الکعک وتذوقه فسوف یعرفون أن الأمور على ما یرام وأن النکهة لم تتغیر.. وهذا أمر مرضٍ لی).
ویقول إنه یقوم بإنجاز أعماله هذه من داخل منزله، وبنفسه وقد بدأ المشوار فی عام 2016.
وقد جاءته الفکرة عندما کان وزوجته فی رحلة بعدد من دول أوروبا، وشاهد عدداً من البرامج التلفزیونیة، التی تقدم الحلویات والأطعمة وتتندر بها، ومن هنا جاءته الفکرة.
ویشرح: (فی البدایة لم یکن عندی فکرة عن کیف یصنع الکعک، بل مدى تعقید المهمة.. لکن بدأت بعمل عینات على شکل أعلام البلدان التی نزورها وقد أحبها الناس).
عن نصیحته للخباز المبتدئ، الذی یرغب فی أن یحول صناعته إلى فن، یقول: (لیس الأمر هیناً، فهو تحدٍّ حقیقی.. لأنک سوف ترتکب العدید من الأخطاء.. لکنه أمر مقبول). ویعرف فولر نفسه على أنه خباز یعلم نفسه بنفسه، وأنه یتلقى دروسه من جامعة الیوتیوب، بمعرفة تجارب الآخرین.
 


Page Generated in 0.0051 sec