printlogo


رقم الخبر: 127933تاریخ: 1397/6/26 00:00
مسؤول إقتصادی فی البوسنة والهرسک: رجال الأعمال البوسنیون یرحبون بالتعاون مع إیران



أعلن رئیس غرفة تجارة مدینة بیهاتش بکانتون یونا-سانا فی البوسنة والهرسک نیهاد شوشنیار، خلال لقائه السفیر الإیرانی لدى سراییفو محمود حیدری، أعلن عن استعداد وترحیب التجار البوسنیین لتعزیز التعاون الإقتصادی مع الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة.
وخلال اللقاء الذی جرى مساء السبت على هامش معرض (الکفاءات الإقتصادیة لمدینة بیهاتش)، رحب شوشنیار بتعزیز التعاون الإقتصادی بین کانتون یونا-سانا ومختلف المحافظات الإیرانیة، مؤکداً ان الشرکات ورجال الأعمال البوسنیین أعربوا عن ترحیبهم وحرصهم على تعزیز التعاون الإقتصادی مع الشرکات الإیرانیة. کما عبر عن أمله فی مشارکة المنتجین البوسنیین فی المعارض التجاریة الإیرانیة؛ مضیفاً: ان ایران تتمتع باقتصاد قوی ومستقر وفرص جیدة للتعاون.
من جانبه، قال السفیر الإیرانی فی سراییفو: ان إیران لدیها الکثیر من المجالات للتعاون بما فی ذلک المجال الإقتصادی وان الشرکات الإیرانیة راغبة فی تصدیر منتجاتها الى البوسنة والهرسک وترحب بتعزیز التعاون مع نظیراتها فی البوسنة.
کما أشار حیدری الى إقامة بعض المعارض الإقتصادیة فی إیران، قائلاً: فی غضون الأشهر المقبلة ستقام معارض للکفاءات الصناعیة الإیرانیة ومعرض للنقل ومعرض لمنتجات الشرکات القائمة على المعرفة ومعرض للأدویة والمعدات الطبیة الإیرانیة، معرباً عن أمله بان تشارک الشرکات البوسنیة فی هذه المعارض.


Page Generated in 0.0048 sec