printlogo


رقم الخبر: 127923تاریخ: 1397/6/26 00:00
ضمن دور الـ 8 لابطال آسیا
طاقما تحکیم من اوزبکستان وسنغافورة یدیران مباراتی برسبولیس واستقلال

اعلن الاتحاد الاسیوی بکرة القدم عن طاقمی التحکیم اللذین سیقودان مباراتی برسبولیس واستقلال ممثلی ایران فی دوری ابطال اسیا بکرة القدم فی دور الثمانیة.
وتجری هاتان المباراتان عصر الیوم الاثنین الاولى على ملعب ازادی فی طهران والثانیة فی الدوحة، حیث یکون طرفا المباراة الاولى والتی تجری فی تمام الساعة السادسة والنصف بتوقیت طهران برسبولیس والدحیل الذی فاز فی مباراة الذهاب بهدف نظیف سیسعى فی طهران للمحافظة علیه حتى یتأهل الى الدور الاخر من البطولة، أما المباراة الثانیة فهی بین استقلال ومضیفه السد القطری الذی هزمه بثلاثة اهداف لهدف فی مباراة الذهاب.
وطبقاً لقرار اللجنة التحکیمیة فی الاتحاد الاسیوی بکرة القدم فسیقود المباراة التی ستجری فی طهران طاقم تحکیم من اوزبکستان یقوده (روشن ایرماتوف)، بینما سیقود المباراة الثانیة التی ستجری فی الدوحة طاقم تحکیم من سنغافورة یقوده (محمد تقی بن جهاری).

 


مایویذر یواجه باکیاو فی نزال ثأری

أکد الملاکم الأمریکی فلوید مایویذر السبت أنه سیعود للحلبة هذا العام، من خلال «مواجهة ثأریة» أمام الملاکم الفلبینی مانی باکیاو.
وقال مایویذر عبر حسابه الرسمی على (إنستجرام): «سأعود للنزال مجددا أمام مانی باکیاو هذا العام من أجل الحصول على مبلغ من 9 أرقام».
وکان الملاکم الأمریکی (40 عاما) الذی استطاع أن یحقق رقما قیاسیا، بالحفاظ على سجله خالیا من الهزیمة، خلال 50 مباراة، قد جنى نحو 220 ملیون دولار من نزاله قبل 3 سنوات أمام باکیاو.
وأضاف: «سأسترد الحزام وسأحصل على الأموال ولا أرید أی أعذار بسبب الکتف». وکان مایویذر قد تغلب بإجماع الحکام على باکیاو (39 عاما) قبل 3 سنوات لیصرح الأخیر حینها بأنه خسر بسبب إصابة فی الکتف.

 


الدوری المصری یجذب السوری عمر خربین

أعلن نادی بیرامیدز المصری حصوله على خدمات السوری عمر خربین نجم الهلال السعودی لمدة 6 أشهر على سبیل الإعارة، بدایة من المیرکاتو الشتوی المقبل. ونشر الحساب الرسمی لبیرامیدز، عبر موقع تویتر، تغریدة قال فیها «وقعت إدارة النادی، عقدًا بنظام الإعارة مع عمر خربین، بدایة من فترة الانتقالات الشتویة المقبلة، مع خیار الشراء بنهایة الموسم».
وانضم خربین (24 عامًا) إلى صفوف الهلال فی ینایر/کانون ثان 2017 قادمًا من الظفرة الإماراتی على سبیل الإعارة لمدة 6 أشهر قبل أن یحصل الزعیم على کامل عقده بعد نهایة الموسم.


Page Generated in 0.0056 sec