printlogo


رقم الخبر: 127897تاریخ: 1397/6/26 00:00
لیل ینتزع وصافة الدوری الفرنسی .. وموناکو یواصل الترنح



فاز فریق لیل السبت، على مضیفه أمیان بنتیجة (3-1)، فی المباراة التی احتضنها ملعب (لیکورن)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوری الفرنسی.
وشهد اللقاء تألق مهاجم لیل، الإیفواری نیکولا بیبی، الذی أحرز أهداف فریقه الثلاثة، فی الدقائق (45 و65 و76)، اثنین منهم من رکلتی جزاء، بینما سجل لأصحاب الأرض اللاعب البولندی، رافال کوجافا (ق79).
وبهذه النتیجة، رفع لیل رصیده من النقاط إلى 10 فی الوصافة، فیما تجمد رصید أمیان عند أربع نقاط، فی المرکز الـ17 مؤقتا.
وفی نفس الجولة تمکن فریق أنجیه من الفوز على مضیفه دیجون (3-1)، وسجل للضیوف کل من، ستیفان باهوکین (ق20) وفلافین تایت (ق29) وباتیست سانتاماریا (ق38)، ولأصحاب الأرض اللاعب ویسلی سعید (ق13).
وبهذا الفوز، رفع أنجیه رصیده من النقاط إلى 6، فی المرکز الـ11 مؤقتا، فیما تجمد رصید دیجون عند تسع نقاط، فی المرکز الرابع مؤقتا. ونجح أیضا فریق ستراسبورج فی التعادل، مع مضیفه مونبلییه (1-1)، فی اللحظات الأخیرة من عمر اللقاء.
وافتتح أصحاب الأرض التسجیل، عن طریق اللاعب دامیان لوتالیک (ق50)، قبل أن یتعادل للضیوف المهاجم الجنوب إفریقی، لیبو موثیبا، فی الدقیقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (3+90).
وبهذه النتیجة رفع مونبلییه رصیده من النقاط إلى 8، فی المرکز الخامس مؤقتا، وستراسبورج إلى خمس نقاط فی المرکز الـ16 مؤقتا.
وضمن منافسات نفس الجولة تمکن فریق تولوز من التعادل مع ضیفه موناکو، بهدف لکل منهما.
وافتتح الضیوف التسجیل، عن طریق اللاعب البلجیکی، یوری تیلیمانس (ق56)، قبل أن یتعادل أصحاب الأرض عن طریق اللاعب أرون لیا إسیکا (ق79).
وبهذه النتیجة رفع تولوز رصیده من النقاط إلى 10، فی المرکز الثالث، وموناکو إلى خمس نقاط، فی المرکز الـ15 مؤقتا. واخیرا تعادل کان على ارضه وامام جمهوره ایجابیاً بهدفین لمثلهما امام ضیفه لیون.

 


Page Generated in 0.0060 sec