printlogo


رقم الخبر: 125358تاریخ: 1397/5/22 00:00
المدعی العام للبلاد: العدو بصدد التغلغل داخل دوائر اتخاذ القرار فی البلاد



أکد المدعی العام فی الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة ان العدو بصدد التغلغل داخل دوائر اتخاذ القرار فی البلاد.
وخلال اجتماعه التشاوری مع مدراء الاعلام، حذر حجة الاسلام والمسلمین محمد جعفر منتظری من مخططات العدو، وقال: ان الأعداء بصدد التغلغل فی دوائر اتخاذ القرار.
وأوضح: ان التغلغل لیس دائما بمعنى التجسس، وانما فی بعض الاحیان یتولى عملاء التغلغل مهمة التمهید لیؤثرا على دوائر اتخاذ القرار. وبیّن ان العدو یستخدم کل قواه وأیادیه وعناصره لیتمکن من توجیه الضربات الى النظام والشعب الایرانی العظیم، وهذا الحقد من الاعداء ناجم من مساندة الشعب للنظام، والتیار المنبثق من ایران، والذی أطلق عاصفة فی المنطقة والعالم. وصرح حجة الاسلام والمسلمین منتظری: ان الاعداء بصدد تجفیف ینبوع هذه الحرکة بزعمهم، ومن اجل تحقیق هذا المخطط المشؤوم، فهم بصدد زعزعة الثقة لدى الشعب بالنظام والمدراء.
ولفت المدعی العام الایرانی الى مخطط الاعداء لتضخیم الفساد فی البلاد، وقال: ان الاعداء یصورون ان الفساد منتشر فی بلادنا وغیر قابل للحل، فی حین انه وفق احصاء المرکز الدولی، فإنه لا توجد دولة بدون عناصر فاسدة، الا انهم بشأن بلادنا یهولون الموضوع کأن الفساد قد طغى على کل النظام.
کما اشار المدعی العام الایرانی الى ترکیز الاعداء على محاولات تغییر الهویة الاسلامیة والثوریة وخاصة لدى جیل الشباب، ولتحقیق هذا الهدف، استخدموا کل قواهم فی الفضاء الافتراضی.
 


Page Generated in 0.0063 sec