printlogo


رقم الخبر: 125352تاریخ: 1397/5/22 00:00
إرهابیون یسلمون أنفسهم للسلطات الجزائریة جنوبی البلاد


الجزائر ـ وکالات: سلم ثلاثة إرهابیین أنفسهم، الأحد، للسلطات العسکریة الجزائریة بولایة (تمنراست) أقصى جنوب البلاد.
وذکرت وزارة الدفاع الجزائریة، فی بیان لها، أنه فی إطار مکافحة الإرهاب ومواصلة لجهود قوات الجیش الجزائری سلم ثلاثة إرهابیین أنفسهم الأحد للسلطات العسکریة بتمنراست.
وأوضح البیان أن الإرهابیین الثلاثة هم برزقی أحمد الذی انضم للجماعات الإرهابیة سنة 2009، وسیود حمزة المکنى أبو یوسف الذی التحق بالجماعات الإرهابیة سنة 2014 وزواوید مصطفى المکنى أبو عبدالرحمن الذی انضم للجماعات الإرهابیة سنة 2014.
وأشار إلى أنه تم ضبط ثلاث بنادق آلیة من طراز کلاشینکوف و3 خزن للذخیرة ، مؤکدا أن هذه النتائج النوعیة تعکس نجاح استراتیجیة القیادة العلیا للجیش الجزائری الوطنی الشعبی من خلال مختلف المساعی والمبادرات للقضاء على الإرهاب.

 

 


الجیش اللبنانی: القبض على فلسطینیین اثنین تبادلا إطلاق النار داخل مخیم


بیروت ـ وکالات: أعلنت قیادة الجیش اللبنانی، عن إلقاء القبض على فلسطینیین اثنین من سکان مخیم (المیة ومیة) للاجئین الفلسطینیین بمدینة (صیدا) اللبنانیة بعد قیامهما بتبادل إطلاق النیران فی اشتباک مسلح داخل المخیم على نحو تسبب فی حدوث حالة من الاضطراب والذعر. وذکرت مدیریة التوجیه بقیادة الجیش اللبنانی - فی بیان الاحد- أن عملیة ضبط الفلسطینیین مرتکبی الحادث تمت نتیجة المتابعة والتنسیق من قبل مدیریة المخابرات مع الفصائل الفلسطینیة داخل مخیم (المیة ومیة) ، وأن التحقیقات معهما بدأت بإشراف
القضاء المختص.
وکان المتهمان الفلسطینیان قد تبادلا إطلاق الأعیرة الناریة باستخدام أسلحة آلیة (رشاشات) بسبب خلافات سابقة فیما بینهما تصاعدت حدتها فی الآونة الأخیرة، کما سمع دوی إطلاق قذائف صاروخیة تم استخدامها خلال الاشتباک.
 


Page Generated in 0.0068 sec