printlogo


رقم الخبر: 125287تاریخ: 1397/5/22 00:00
رغم «حذائه المثقوب»..
الأمیر هاری یرث أموالاً أکثر من شقیقه ولیام



بالرغم من أن الأمیر البریطانی هاری صدم العالم أخیرا بحذائه المثقوب، خلال حضوره حفل زفاف أحد أصدقائه، إلا أنه اتضح بأنه یملک أموالاً تفوق ما یملک شقیقه الأمیر ولیام.
وذکرت مجلة (هاربر بازار) الأمریکیة، أن الأمیر هاری ورث ثروة ضخمة تفوق نصیب شقیقه الأمیر ولیام، عن جدتهما الکبرى، إلیزابیث بوز لیون، بعد وفاتها فی عام 2002، والتی کانت تلقب بـ(الملکة الأم).
ووفقاً لتقریر لهیئة الإذاعة البریطانیة (بی بی سی)، فإن (الملکة الأم) ترکت أملاکها لإبنتها، ملکة بریطانیا، الملکة إلزابیث الثانیة، ولکن فی عام 1994 وضعت ثلثی المال فی صندوق استئمانی لصالح أحفادها.
وکان من المقرر أن یتقاسم الأمیران ولیام وهاری مبلغ 14 ملیون جنیه استرلینی (17.9 ملیون دولار) من جدتهما الکبرى الراحلة، ولکن رغما عن ذلک، فقد آل الجزء الأکبر من المال لصالح هاری، وذلک لأن شقیقه ولیام سوف یستفید مالیاً عندما یصبح (ملکاً)، بحسب (بی بی سی). وبالنظر إلى أنه من غیر المرجح أن یصبح هاری على الإطلاق صاحب السیادة، فقد اعتقدت جدته الکبرى، أن فی إمکانه استخدام بعض النقود الإضافیة کتعزیة له.
ویحتل الأمیر ولیام، المرکز الثانی فی ترتیب العرش البریطانی، بینما یحتل الأمیر هاری المرتبة السادسة، وما یجعل هاری یتتبع أبناء شقیقه ولیام، وهم جورج والأمیرة شارلوت والأمیر لویس فی خط الخلافة، کما أن الأمور ستزداد صعوبة بالمسبة لهاری عندما یکون لأبناء شقیقه أطفال فی نهایة المطاف.
ویأتی تقریر مجلة (هاربر بازار)، بعدما رصدت کامیرات المصورین مؤخراً، موقفاً محرجاً للأمیر هاری دوق ساسکس، وذلک عندما ارتدى حذاء لا یلیق بمکانته الملکیة، خلال حضوره لزفاف أحد أصدقائه، الأسبوع الماضی.
وبحسب صحیفة دیلی میل البریطانیة، کان الأمیر هاری قد توجه بصحبة زوجته (میغان مارکل) إلى حفل زفاف صدیق طفولته (تشارلی فان ستروبنز) نهایة الأسبوع الماضی.
ورصد محرر صحیفة (دیلی میل البریطانیة وجود ثقب کبیر أسفل حذاء الأمیر هاری الأیسر، ما أثار سخریة مستخدمی مواقع التواصل الاجتماعی.
وتساءل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعی، عما إذا کان الأمیر المتزوج حدیثاً ارتدى هذا الحذاء بالخطأ أو أنه لم یکن یدری بهذا الثقب فیه، أو أنه یعرف بالثقب لکنه ظن أن أحداً لن یلاحظه.

 


Page Generated in 0.0050 sec