printlogo


رقم الخبر: 120298تاریخ: 1397/3/13 00:00
وصنعاء تهدد بشن (ضربات ساحقة) على التحالف السعودی وتحویل البحر الاحمر الى مقبرة لقواته
الجیش الیمنی: ابوظبی لم تعد آمنة بعد الیوم.. وستکون فی مرمى صواریخنا
رئیس اللجنة الثوریة مخاطبا قوى العدوان: ستندمون على مغامراتکم فی الساحل قریباً

وکالات - توعدت القوات المسلحة الیمنیة: الإمارات بشن هجمات مکثفة ضدها متعهدة بأن أبوظبی ستکون فی مرمى الصواریخ الیمنیة.
وقال الناطق الرسمی للقوات المسلحة الیمنیة العمید الرکن شرف لقمان فی حدیث لوکالة (سبأ) الیمنیة: إن أبوظبی لم تعد آمنة بعد الیوم وإنها فی مرمى الصواریخ الیمنیة.
ودعا لقمان المستثمرین فی دبی وأبوظبی إلى أخذ هذه التصریحات على محمل الجد، وأکد أن تصعید الإمارات فی الساحل الغربی سیقابل بتصعید أقوى وغیر متوقع من قبل الجیش واللجان الشعبیة.
ونفى لقمان ما تتداوله وسائل الإعلام التابعة لتحالف العدوان السعودی حول انتصارات وهمیة.
وقال: إن الجیش واللجان الشعبیة إستعادوا کافة المواقع ویجری حالیا تحریر مناطق حیس والخوخة، لافتا إلى أن المناطق والجزر التی تتمرکز فیها قوى العدوان لن تکون آمنة وستکون مقبرة لهم.
بدوره، تعهّد وزیر الدفاع الیمنی اللواء الرکن محمد ناصر العاطفی بشنّ (ضربات ساحقة) على قوات التحالف السعودی وتحویل البحر الأحمر مقبرة لها.
وقال العاطفی: إن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبیة والقوى المجتمعیة المساندة لهم، یقفون بالمرصاد، ضد قوى الشر والعدوان، دفاعا عن محافظة الحدیدة والساحل التهامی ومینائه الحیوی الذی یشکل شریان الحیاة للشعب الیمنی.
وأضاف العاطفی: هذا خیار استراتیجی وطنی لا یمکن تجاوزه مهما کانت التضحیات، وسنجعل من سهول تهامة ومیاه البحر الأحمر مقبرة للغزاة المحتلین ومدفنا لأطماعهم الاستعماریة التی یحاولون تحقیقها فی الساحل الغربی للبلاد.
وتوعد وزیر الدفاع، قوى العدوان وأذنابها بضربات ساحقة ومدمره لیس فقط فی الساحل الغربی بل وفی کل مکان تتواجد فیه، وقال: أبواب جهنم ستکون مفتوحة فی وجه الطغاة المعتدین.
کما أکد اللواء العاطفی أن أبطال الجیش واللجان الشعبیة ینتهجون فی معرکة الساحل الغربی تکتیکات قتالیة فریدة مثلت رعبا لقوى الغزو ومرتزقتها ونکلت بمجامیعهم وتشکیلاتهم القتالیة وآلاتهم الحربیة فی ساحات المواجهة، والقادم أعظم وإن غدا لناظره قریب.
وحذر قائد حرکة أنصار الله فی الیمن السید عبد الملک الحوثی من النشاط المشبوه لبعض المنظمات التی تعمل لصالح قوى الاستکبار العالمی، مؤکدا ان واجب الأمة أن تمتلک جمیع عوامل القوة لتتمکن من حمایة نفسها مثلها کسائر الأمم.
وقال السید الحوثی فی محاضرة رمضانیة له الجمعة، نحذر من نشاط بعض المنظمات الدولیة العاملة تحت عناوین مخادعة تهدف لنشر ثقافة التدجین، وأکد أن هناک منظمات مرتبطة بقوى الاستکبار تسعى لتدجین الأمة وتمییعها وإشغالها بالأمور التافهة وهناک منظمات مهمتها تشویه صورة حرکات المقاومة فی لبنان وفلسطین وإظهارها بأنها حرکات عنفیة.
وأشار السید الحوثی إلى أنه بالرغم من کل المظلومیة التی یعانیها الشعب الفلسطینی تأتی منظمات تدعوه لأن یکون مسالماً ووادعاً، وسأل لماذا لا تتوجه المنظمات المشتغلة بنشر ثقافة التدجین إلى أمریکا والغرب و(إسرائیل) لتدعوهم إلى ترک العنف والتخلی عن الأسلحة الفتاکة.
وأکد السید الحوثی أن واجب الأمة أن تمتلک جمیع عوامل القوة لتتمکن من حمایة نفسها مثلها کسائر الأمم فالعدو الصهیونی لا یقبل لأی طرف عربی أو إسلامی أن یکون قویاً بالشکل الذی یخل بتفوقهم العسکری.
کما توعد رئیس اللجنة الثوریة فی الیمن محمد علی الحوثی تحالف العدوان السعودی بمفاجآت مؤلمة نتیجة مغامرتهم فی الساحل الغربی.
وقال الحوثی فی تغریدة له على تویتر مخاطبا قوى العدوان: ‌‌‌‌‏بإذن الله ستندمون على مغامراتکم فی الساحل قریبا.
جدیر بالذکر أنه قتل وجرح خلال الیومین الماضیین أعداد من الغزاة والمرتزقة کما تم تدمیر مدرعات وآلیات تابعة لهم بعبوات ناسفة وصواریخ موجهة فی جبهة الساحل الغربی.
وعلى صعید مشابه، شهدت جبهة کرش بمحافظة لحج الیمنیة فجر السبت، عملیة هجومیة واسعة نفذتها قوات الجیش واللجان الشعبیة.
وأفاد مصدر عسکری أن القوات نفذت عملیة عسکریة استهدفت مواقع عدة لمرتزقة العدوان فی جبهة کرش سقط على إثرها قتلى وجرحى فی صفوف المرتزقة کما تم اغتنام عتاد عسکری خلال العملیة.
وکانت مدفعیة الجیش واللجان استهدفت فی وقت سابق، تجمع أفراد وآلیات لمرتزقة العدوان فی جبهة کرش وحققت فیهم إصابات مباشرة.

 


Page Generated in 0.0053 sec