printlogo


رقم الخبر: 118973تاریخ: 1397/2/27 00:00
مقتل جندیین سعودیین برصاص قناصة الجیش واللجان
قصف صاروخی للجیش الیمنی واللجان الشعبیة على عسیر السعودیة


صنعاء ـ وکالات: أفاد مصدر عسکری بوقوع قصف صاروخی ومدفعی للجیش الیمنی واللجان الشعبیة استهدف تجمّعات لقوات هادی والقوات السعودیة فی موقع باب السود قبالة منفذ عَلْب بعسیر السعودیة، بالتزامن مع قصف مدفعی وصاروخی استهدف تجمعات قوات هادی والقوات السعودیة غرب موقع السُدیس، کما تم تدمیر آلیة عسکریة لهم بصاروخ موجّه فی الموقع ذاته بنجران السعودیة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى فی صفوفهم.
هذا وقُتل جندیان سعودیان برصاص قناصة الجیش واللجان فی موقعی الشُرفة والسُدیس بنجران السعودیة.
وفی صعدة الحدودیة مع السعودیة، أصیبت 3 نساء بغارتین جویتین لطائرات التحالف السعودی على منزل مواطن فی مدیریة بَاقِمْ الحدودیة، کما استهدف التحالف السعودی بـ 5 غارات جویة منطقة آل الزَمّاح بالمدیریة ذاتها، بالتزامن مع استمرار القصف الصاروخی والمدفعی للجیش السعودی على مناطق حدودیة متفرّقة من المحافظة، وفق ما أفاد به مصدر محلی.
وبحسب مصدر عسکری، فقد قُتل وجُرح 5 عناصر من قوات هادی فی مواجهات مع الجیش واللجان فی مناطق متفرقة بمدیریة صِرْواح غرب محافظة مأرب شمال شرق الیمن، کما دمّر الجیش واللجان آلیة عسکریة لقوات هادی فی صحراء الأجاشر بمحافظة الجَوْف المجاورة شمال شرق الیمن.
کما قُتل 3 عناصر من قوات هادی فی عملیات قنص للجیش واللجان الشعبیة فی جبهات نِهْم والساحل الغربی وصحراء البُقْعْ، وفق ما أفاد به مصدر عسکری یمنی، بالتزامن مع سقوط قتلى من قوات هادی بعد تدمیر مدرّعتین وآلیة عسکریة لهم بصواریخ موجهة أطلقها الجیش واللجان على تجمّعاتهم فی جبهة الساحل الغربی بتعز جنوب الیمن.
وشنّت مقاتلات التحالف السعودی سلسلة غارات جویة متفرّقة على مدیریة التُحَیْتَا بمحافظة الحُدَیْدَة غرب الیمن، مع استمرار التحلیق المکثف للطائرات فی سماء المحافظة.
وفی عدن جنوب الیمن، هاجم مسلّحون مجهولون مساء الثلاثاء منزل عمیدة کلیة العلوم الصحیة بجامعة عدن الدکتورة نجاة علی مقبل، ما أدى إلى مقتلها هی واثنین من أفراد أسرتها خلال اقتحام منزلهم بمدینة إنماء السکنیة بالمحافظة.


Page Generated in 0.0052 sec