printlogo


رقم الخبر: 118953تاریخ: 1397/2/27 00:00
مسؤول فی الشرکة:
هدف «سیتروین» تصدیر السیارات من إیران إلى أسواق الشرق الأوسط



قال مدیر صالة المونتاج فی شرکة سایبا-سیتروین فی کاشان: إن شرکة سیتروین تخطط لتصدیر السیارة من إیران إلى أسواق الشرق الأوسط الکبیر، وبالتالی تؤکد على الجودة العالیة للعمل فی مجال إنتاج السیارات.
وفی تصریح لمراسل وکالة أنباء الجمهوریة الاسلامیة (إرنا) أمس الأربعاء، خلال زیارة الصحفیین وممثلی وسائل الإعلام لخطوط الإنتاج التابعة لشرکة سایبا-سیتروین فی کاشان، أضاف علی ستار: ان 5 إلى 10 بالمائة من قطع غیار سیارة سیتروین (C3) -والتی تعتبر السیارة الأولى لهذه الشرکة المشترکة بعد الإتفاق النووی- یتم إنتاجها داخل ایران، فیما یتم استیراد هیکل هذه السیارة من سلوفاکیا ویجری مونتاجها فی شرکة  سایبا-سیتروین. وقال ستار: قبل بدء المونتاج ووفقاً لأهمیة التدریب قبل إطلاق خط إنتاج السیارة، تم إیفاد خمسة مشرفین من سایبا-سیتروین الى سلوفاکیا لمدة 20 یوماً لتلقی التدریبات الکاملة. وتابع: کما تم إیفاد الکوادر من جمیع المستویات المشرفین والرؤساء والمدراء الى مصانع سیتروین المختلفة فی أوروبا للتدریب.
وقال: إن إنتاج (C3) یتماشى الآن مع جمیع متطلبات سیتروین النوعیة على هذا الخط، ویتم نقل هذه المتطلبات بشکل دوری إلى مجموعة براید وتیبا (السیارات المصنعة الأخرى فی سایبا سیتروین) لقد تحسنت جودة هذه السیارات وتراجع عدد الشکاوى من قبل الزبائن خلال الأشهر الستة الماضیة. وأضاف: ان (C3) مع معیار البنزین (یورو5)، هی أول سیارة تنجح فی الامتثال لمعاییر المنظمة الوطنیة الإیرانیة الموحدة.
 


Page Generated in 0.0056 sec