printlogo


رقم الخبر: 118877تاریخ: 1397/2/26 00:00
وفی ثانی ظهور له منذ بدایة العام الجاری
الرئیس الجزائری بوتفلیقة یزور المسجد الأعظم بالعاصمة


الجزائر ـ وکالات: قام رئیس الجمهوریة الجزائریة عبد العزیز بوتفلیقة، أمس الثلاثاء، بجولة فی العاصمة بمنطقة تیقصراین التابعة لبلدیة بئر خادم، حیث زار المسجد الأعظم للوقوف على مدى تقدم أعمال الإنشاءات به، کما أشرف على تدشین المقر الجدید «للزاویة البلقایدیة» المتواجدة بتقصراین ببلدیة بئر خادم.
وتعد تلک هی ثانی جولة میدانیة یقوم بها بوتفلیقة إلى الجزائر العاصمة بعد الجولة التی قام بها فی 9 أبریل الماضی، وخصصها لتدشین مسجد کتشاوة ببلدیة القصبة وتدشین توسعة خط المترو الرابط بین ساحة الشهداء وبلدیة جسر قسنطینة.
وقال موقع الشروق الیومی، إن مسار جولة الرئیس من مقر إقامته إلى موقع بناء المسجد الأعظم، شهد حضورا مکثفا لرجال الشرطة لتأمین الموکب الرئاسی والمواقع التی سیتفقدها خلال الزیارة.

 


الجیش اللیبی یدمر مواقع للإرهابیین فی درنة
طرابلس ـ وکالات: شن سلاح الجو اللیبی غارات جویة مکثفة على مواقع التنظیمات الإرهابیة فی مدینة درنة، ما أدى لتدمیر مخازن الأسلحة وتدمیر بعض الآلیات العسکریة التی تتبع التنظیمات المتطرفة بجوار مصنع المکرونة فی درنة.
وقال مصدر عسکری لیبی فی تصریحات أمس الثلاثاء، إن قوات الجیش اللیبی قامت بعملیة عسکریة شاملة من 5 محاور للقضاء على الجماعات الإرهابیة المتطرفة.
 وأکد المصدر اللیبی، أن قوات الجیش اللیبی أحرزت تقدما ملحوظا فی عدة محاور عسکریة بالمدینة، مشیرا إلى أن القوات تتقدم بخطى ثابتة وتسیطر على مواقع جدیدة فی مدینة درنة.
کان القائد العام للقوات المسلحة اللیبیة المشیر خلیفة حفتر قد أطلق عملیة عسکریة شاملة للقضاء على الجماعات الإرهابیة فی مدینة درنة، وتحریر المدینة من
قبضة المتطرفین.
 


Page Generated in 0.0050 sec