printlogo


رقم الخبر: 118824تاریخ: 1397/2/26 00:00
باریس سان جیرمان یعلن التعاقد مع توخیل رسمیا




أعلن نادی باریس سان جیرمان الفرنسی عن تعیین الألمانی توماس توخیل، مدربًا للفریق خلال الموسمین المقبلین، خلفًا للإسبانی أونای إیمری.
وقال النادی الباریسی فی بیان رسمی عبر موقعه على شبکة الانترنت :«یسر نادی باریس سان جیرمان، أن یعلن عن تعیین توماس توخیل مدربًا للفریق خلال الموسمین المقبلین».
وسوف یبدأ المدرب الألمانی عمله کمدرب لبطل فرنسا فی أوائل شهر یولیو/تموز المقبل.
وقال توخیل بعد توقیعه للعقود: «إنه لفخر عظیم بالنسبة لی أن أنضم لهذا النادی العظیم، أتطلع للعمل مع کل هؤلاء اللاعبین، وجمیعهم من بین الأفضل على هذا الکوکب، سوف نفعل کل شیء لمساعدة الفریق للوصول لأقصى الحدود وخاصة القاریة، هناک إمکانیات استثنائیة فی باریس وهذا هو التحدی الأکثر إثارة بالنسبة لی، أتطلع للظهور فی ملعب حدیقة الأمراء ذو الأجواء الرائعة”.
أما ناصر الخلیفی رئیس النادی فقال: «سعداء للغایة بالترحیب بتوماس توخیل کمدرب جدید للفریق، إنه واحد من المدربین الأکثر قدرة وکفاءة فی أوروبا، وظهر بمستوى عال خلال السنوات الأخیرة، إنه مشبع بقوة الشخصیة والمبادئ الفعالة التی غذت دومًا کرة القدم الألمانیة، وخاصة على الساحة الأوروبیة، إن شخصیته طموحة وأداءه حازم، یحب اللعب للأمام وهذا أسلوب باریس، هذا النمط الذی یبحث عنه جمهورنا».


Page Generated in 0.0052 sec