printlogo


رقم الخبر: 118822تاریخ: 1397/2/26 00:00
إیقاف السعودی «فهد المرداسی» أحد حکام موندیال روسیا 2018 مدى الحیاة


 فرض الاتحاد السعودی لکرة القدم عقوبة الإیقاف مدى الحیاة بحق الحکم الدولی السعودی فهد المرداسی، على خلفیة التلاعب بنتائج المباریات.
وطلب الاتحاد السعودی من نظیره الاتحاد الدولی لکرة القدم (فیفا)، حذف اسم فهد المرداسی من قائمة حکام نهائیات کأس العالم 2018، فی روسیا، وذلک قبل شهر من انطلاق الموندیال.
وکان رئیس اللجنة الأولمبیة العربیة السعودیة، رئیس مجلس إدارة الهیئة العامة للریاضة، قد أصدر قرارا باستبعاد فهد المرداسی من إدارة نهائی کأس الملک، وتحویله إلى المباحث الإداریة، وکلف الإنجلیزی مارک کلاتنبیرغ بقیادة المباراة بین الاتحاد والفیصلی، یوم السبت الماضی، على ملعب الملک عبد الله الدولی فی جدة.
ولم یعلن الاتحاد السعودی حینها سبب قراره المفاجئ باستبعاد المرداسی وتحویله إلى المباحث الإداریة، لکن مصادر قریبة من أصحاب القرار، تحدثت عن أن السبب یعود لتواصل الحکم مع أحد رؤساء طرفی المباراة النهائیة، ووجود مکالمات هاتفیة ومحادثات «مشبوهة» بینهما، حیث کشف رئیس النادی کل المحادثات لرئیس الهیئة ترکی آل الشیخ وقدم الأدلة والإثباتات.
وفهد المرداسی هو أحد حکام الساحة العرب الخمسة الذین اختارهم الاتحاد الدولی ضمن قائمة الحکام التی ستدیر مباریات نهائیات کأس العالم 2018 فی روسیا هذا الصیف.
 


Page Generated in 0.0053 sec